الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "صدمة"..في الأهلي والزمالك الفريقان معاً.. في مجموعة الموت الأفريقية مع أسيك وديناموز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: "صدمة"..في الأهلي والزمالك الفريقان معاً.. في مجموعة الموت الأفريقية مع أسيك وديناموز   الأحد مايو 18, 2008 10:12 pm

الصدمة.. كلمة هي الأقرب لوصف قرعة دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا والتي اوقعت الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة.. بل وجعلت لقاء الافتتاح بين الفريقين وسيكون علي ملعب الأهلي.
رغم أن هذه ليست المرة الأولي التي يقع فيها الطرفان وجهاً لوجه خلال مشوار البطولة إلا أن المفاجأة اصابت الجميع هذه المرة حيث كان يتمني الكل أن يبتعد الطرفان ولا يلتقيا إلا في نهائي البطولة لضمان استمرار الكرة المصرية في المنافسة.
كانت القرعة التي اوقعت الأهلي مع الزمالك وأوقعت معهما كلا من أسيك ساحل العاج وديناموز هراري بطل زيمبابوي قاهر النجم الساحلي حامل اللقب.. الأمر الذي يؤكد أنها مجموعة الموت.. خاصة وأن المجموعة الثانية تضم.. أنيمبا النيجيري والهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي والقطن الكاميروني.. وهي بلاشك مجموعة أقل بكثير من المجموعة الأولي.
علي صعيد قرعة مباريات دور ال 16 الثاني لبطولة الكونفدرالية أوقعت القرعة فريق حرس الحدود مع صن داونز الجنوب افريقي.. وهي مواجهة ايضاً قوية للحرس لخبرة صن داونز.
وقد جاءت القرعة علي النحو التالي:
يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في افتتاح مباريات المجموعة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يوليو القادم ثم يواجه أسيك أبيدجان الايفواري أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أغسطس.
يختتم الفريق الأحمر مبارياته في الدور الأول مع ديناموز بطل زيمبابوي في القاهرة أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أغسطس ثم يواجهه في زيمبابوي في افتتاح مباريات الدور الثاني أحد أيام 29 أو 30 أو 31 أغسطس وبعدها يلاقي الزمالك مجدداً في القاهرة أحد أيام 12 أو 13 أو 14 سبتمبر ثم يختتم مباريات دور الثمانية باستضافته لأسيك أبيدجان في القاهرة أحد أيام 19 أو 20 أو 21 من الشهر نفسه.
أما الزمالك فيواجه ديناموز بالقاهرة بعد لقائه الأول مع الأهلي أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أغسطس ثم يلاقي أسيك ابيدجان أحد أيام 15 أو 16 أو17 أغسطس بالقاهرة أيضا وبعدها يلاقي الفريق نفسه في ابيدجان أحد أيام 29 أو30 أو 31 أغسطس.
ويقابل الأهلي للمرة الثانية أحد أيام 12 و13 و14 سبتمبر ويختتم الزمالك مبارياته بالمجموعة بمواجهة ديناموز في هراري أحد أيام 19 أو 20 أو 21 سبتمبر.
علي أن يكون لقاء النهائي أحد أيام 14 أو 15 أو 16 نوفمبر وستكون مباراة العودة في النهائي علي ملعب ثاني المجموعة الأولي أو أول المجموعة الثانية.
يذكر أن الكاف لم يحدد نهائياً مواعيد المباريات إضافة إلي اعلان لمواعيد متضاربة علي موقعه بالانترنت.
فيما يلي جدول مباريات الكونفيدرالية:
النجم الساحلي التونسي مع الترجي التونسي
حرس الحدود مع صن داونز الجنوب افريقي
بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي مع الصفاقسي التونسي
الافريقي التونسي مع دوجوليبا ماكو المالي
المريخ السوداني مع
أوليمبيك ضريبكة المغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"صدمة"..في الأهلي والزمالك الفريقان معاً.. في مجموعة الموت الأفريقية مع أسيك وديناموز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة سيدنا سليمان و تأسيس مدينة "نابلس"
» "أتاي".......................
» موافقة أمريكية على شراء "جوجل" لـ "أدموب"
» قرية بريكة"حيفا "
» حيوان " الفظ"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: