الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انقسام في الأهلي حول «عبدربه».. وتأجيل حسم مصير إبراهيم سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: انقسام في الأهلي حول «عبدربه».. وتأجيل حسم مصير إبراهيم سعيد   الخميس مايو 08, 2008 3:50 am

أرجأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها الأخير مناقشة مسألة التعاقد مع إبراهيم سعيد لما بعد الانتهاء من لقاء بلاتينيوم بطل جنوب أفريقيا في إياب دور الـ ١٦ لدوري رابطة الأبطال الأفريقي المقرر الأحد المقبل.
ورغم مطالبة الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه حسم الأمر قبل إعداد قائمة فريقه للموسم الجديد، فإن الرأي استقر علي التأجيل، حرصا علي عدم تشتت تفكير الجهاز الفني قبل تلك المباراة التي تحتاج إلي التركيز التام للتأهل إلي دوري المجموعات.
وعلمت «المصري اليوم» أن اللجنة فضلت التريث للتأكد من تأهل الفريق لدور الثمانية أولاً، خصوصا أن مانويل جوزيه أبلغهم أنه سيستمر مع الفريق بسبب حرصه علي الفوز بالبطولة الأفريقية، وبالتالي فإن خروج الفريق يعني رحيل المدير الفني.
من ناحية أخري، يستأنف الفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة بلاتينيوم بعد الانتهاء من ملف مباراة إنبي بكل إيجابياتها وسلبياتها بعد أن فضل الجهاز الفني رفع درجة الطوارئ للفوز باللقاء خوفاً من حدوث أي مفاجآت غير سارة.
وأكد علاء ميهوب مدرب الفريق أن مباراة بطل جنوب أفريقيا لا تحتمل القسمة علي الاثنين، لافتا إلي أنه رغم تواضع مستوي المنافس، فإن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بضرورة الحسم المبكر وبعدد وافر من الأهداف.
والتمس ميهوب العذر للاعبيه بسبب تواضع مستواهم، موضحا أن الغالبية العظمي منهم يعانون إجهادا شديدا جراء توالي المباريات عليهم دون الحصول علي راحة كافية.
وطمأن الجماهير الأهلاوية بأن اهتزاز المستوي لن يدوم طويلا، حيث سيحصل اللاعبون علي الراحة المناسبة خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني حاليا بإراحة اللاعبين الأساسيين.
في شأن مختلف، سادت حالة من الانقسام داخل مجلس الإدارة بسبب مدير النشاط الرياضي سمير عبدربه، حيث يرغب فريق داخل المجلس في الإطاحة من منصبه بحجة تردي نتائج الفرق الجماعية هذا الموسم، ورشح هذا الفريق خالد العوضي نائب مدير النشاط الرياضي بفرع النادي بمدينة نصر لتولي هذا المنصب، وفي المقابل يساند فريق آخر بالمجلس، عبدربه، ويراه غير مسؤول عما حدث، وأن الأمر لا يعدو كونه لعبة انتخابية ضمن سياسة المجاملات للتربيط بين مدربي النشاط وعدد من أعضاء المجلس!!
فيما ازدادت الخلافات بين أسرة لعبة السباحة وسط أنباء بوجود خلافات داخل المجلس حول مصير هارون هارون بعد زيادة المشاكل في اللعبة وشكوي عدد من الأعضاء.
ولم يحضر حسن حمدي ومحمود الخطيب حفل ختام البطولة الأفريقية للكرة الطائرة للآنسات التي استضافها النادي بسبب خسارة الفريق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام البنك التجاري الكيني وحصوله علي المركز الرابع علي غير المتوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انقسام في الأهلي حول «عبدربه».. وتأجيل حسم مصير إبراهيم سعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: