منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 وائل جمعة يتلقي عروضًا من إنجلترا وتركيا والخليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: وائل جمعة يتلقي عروضًا من إنجلترا وتركيا والخليج   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:23 pm

أكد وائل جمعة، مدافع الأهلي، أن فترة إعارته للسيلية القطري ستنتهي بانتهاء مسيرة الفريق في كأس أمير قطر، واعترف اللاعب برفض لجنة الكرة بالأهلي تمديد إعارته.

وأكد أن اللجنة أبلغته بضرورة العودة لصفوف الفريق أثناء وجوده في القاهرة للمشاركة مع المنتخب في مباراته الودية أمام الأرجنتين. وأضاف أن إدارة النادي القطري حاولت بعد ذلك تقديم عروض مغرية لتمديد الإعارة أو الشراء نهائيا، لكن لجنة الكرة لم ترد حتي الآن بشكل قاطع.

وقال وائل جمعة إن إصابة عماد النحاس أنهت الأمل الأخير في التمديد أو البيع، مشيرًا إلي أنه سيعقد اجتماعًا في القريب العاجل عند عودته للقاهرة مع أعضاء لجنة الكرة لإبلاغهم بالعرض الإنجليزي المغري الذي تلقاه، بالإضافة إلي عروض خليجية وتركية.

وقال: سأترك لجنة الكرة لتحدد مصيري من الرحيل، وسأضع في اعتباري حاجة الفريق لجهودي إذا رأت اللجنة ذلك.

ونفي وائل جمعة وجود أي خلافات بينه وبين مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن كل ما يتردد في هذا الصدد مجرد شائعات ليس لها دليل علي أرض الواقع.

وأكد جمعة أن تألقه مع فريقه السيلية فتح الباب أمام الأندية الخليجية لمفاوضته رسميا، لكنه يفضل خوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي إذا وافقت لجنة الكرة.

وأثني جمعة علي الدوري القطري ووصفه بـ «القوي»، مشيرًا إلي أن وجود عدد من المحترفين الأوروبيين أضفي عليه قوة كبيرة، وساعد علي تطور الكرة القطرية. وأكد أنه استفاد من فترة إعارته، مدللاً علي ذلك بتألقه مع منتخب مصر في الآونة الآخيرة،

خاصة في لقاء الأرجنتين، وقال: لن أعترض علي لجنة الكرة إذا رفضت احترافي في الدوري الإنجليزي، ومازال أمامي عام في عقدي الرسمي مع النادي الأهلي وسأضع نصب عيني مصلحة النادي باعتباره صاحب الفضل علي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وائل جمعة يتلقي عروضًا من إنجلترا وتركيا والخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: