منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 البدري: الأهلي يدفع ثمن تلاحم 4 مواسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: البدري: الأهلي يدفع ثمن تلاحم 4 مواسم   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:16 pm

سنسعي لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا خلال مباراة الذهاب أمام بلاتنيوم كي نصعد لدوري المجموعات في البطولة الأفريقية التي نعمل جاهدين لاستعادة لقبها الذي فقدناه في الموسم الماضي.

بهذه الكلمات بدأ حسام البدري، المدرب العام، مدير الكرة بالأهلي حديثه لـ«المصري اليوم».

* في البداية سألناه عن موقف الفريق بعد الهزيمة من بلايتنيوم؟

- أعتقد أننا بمقاييس دوري رابطة الأبطال الأفريقي حققنا نتيجة طيبة حيث إن الفوز بهدف وحيد في مباراة العودة المقررة بالقاهرة يوم ١١ مايو المقبل يكفينا لتجاوز هذا الدور والصعود لدوري المجموعات ولكن ما أحزننا هو تذبذب الأداء خلال المباراة وعدم ظهور لاعبينا بالشكل الذي اعتدناه منهم في مباريات كثيرة سابقة نفس البطولة وفي مواقف أصعب من التي مر بها الفريق،

وأنا لا أنكر أن الخسارة أحزنتنا كثيراً حيث إنها الأولي للفريق من الفرق الجنوب إفريقية خلال مشوارنا بدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

* ولكن هناك قلقاً جماهيرياً علي الفريق في مشواره بالبطولة؟

- من جانبي أؤكد أنه لا داعي للقلق خاصة وأننا أمامنا متسع من الوقت لتصحيح الأخطاء خلال مباراة العودة والعمل علي عدم تكرارها وتقديم مباراة طيبة تليق بنا كأبطال للقارن الإفريقي لنؤكد أننا قادرون بقوة علي استعادة اللقب الذي فقدناه الموسم الماضي والعودة للمشاركة مجدداً في مونديال العالم للأندية.

* وهل سيتأثر الفريق مستقبلاً بغياب عماد النحاس وأحمد فتحي لظروف الإصابة؟

- لا شك أن إصابة النحاس وأحمد فتحي احزنتنا كثيراً وكانت فاجعة بالنسبة لنا ولكن هذا الأمر لم يكن مفاجأة بالنسبة لنا حيث أن تلك الظروف مرت بنا كثيراً فقد سبق وأن غاب عنا نجوم كثيرون أمثال محمد بركات وأبوتريكة وعماد متعب والنحاس وشادي محمد

ورغم ذلك اجتزنا كل هذه الظروف الصعبة وحققنا بطولات عديدة لأن النادي الأهلي يمتاز لاعبوه بالجماعية والروح القتالية التي تعتبر أهم مايميزهم عن باقي الفرق وأعتقد أن غياب الثنائي سيكون بمثابة قوة الدفع لزملائهما لتقديم أقصي مالديهم خلال المباريات المقبلة.

* وما سر تراجع أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة؟

- أداؤنا متذبذب وليس متراجعاً بدليل أننا حققنا الفوز ببطولة الدوري للمرة الرابعة علي التوالي وبفارق كبير عن أقرب منافسينا وهذا إن دل فإنما يدل علي أننا نسير بخطوات صحيحة رغم الظروف الصعبة التي تواجهنا والمتمثلة في تلاحم المواسم حيث إننا لم نحصل منذ أربع سنوات علي راحة سلبية، الأمر الذي يعتبر السبب الرئيسي في كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبينا.

* ولكن الموسم الحالي سينتهي مبكراً وأمامكم فرصة لالتقاط أنفاسكم؟

- فعلاً الموسم المحلي سينتهي مبكراً ولكن سيأتي بعد ذلك انشغال المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم والذي سيشارك فيها معظم لاعبينا وبعدها سندخل المعترك الأفريقي ثم بطولة الدوري المحلي ولذلك فإن معاناتنا ستستمر للعام الخامس علي التوالي وهذا قدر النادي الأهلي.

* وهل ستتم إراحة اللاعبين الدوليين خلال الفترة المقبلة؟

- الفترة المقبلة ستشهد تركيزاً شديداً منا لتجاوز عقبة بلاتنيوم في مباراة العودة بالقاهرة وبعدها سيبحث الجهاز الفني كيفية منح اللاعبين تلك الراحة بالتناوب كي يلتقط الجميع أنفاسه ويكون قادراً علي مواصلة الأداء بالشكل الذي يرضي طموحاتنا.

* هل صرف الجهاز الفني النظر عن التعاقد مع رأس حربة بعد التجديد لفلافيو؟

- لو وجدنا رأس حربة متميزاً سنتعاقد معه فوراً لأننا دائماً نسعي لضم العناصر المتميزة لفريقنا

* وكيف نجحتم في إقناع فلافيو بالتجديد؟

- سياسة إدارة الكرة الناجحة بالنادي الأهلي هي التي دفعت الأنجولي للتجديد لأنه لاعب محترف وإن لم يجد المناخ المناسب لترك النادي فوراً ويكفي أنه يؤكد في كل مناسبة أن النادي الأهلي صاحب الفضل عليه في نجوميته وشهرته وهذا إن دل فإنما يدل علي مدي وعي وثقافة اللاعب الذي يقدر جيداً دور النادي الأهلي في صقل موهبته.

* وما تقييمك لأحمد عادل عبد المنعم خلال المباريات التي أداها مع الفريق؟

- تألق الحارس الصاعد أثبت للجميع صحة موقفنا عندما شددنا علي ثقتنا الشديدة في حراسنا سواء أمير أو عادل أو الشناوي وإن جميعهم بمقدوره الذود عن مرماه ببسالة شديدة.

* وهل هذا سيدفعكم لعدم التعاقد مع حارس مرمي الفترة المقبلة؟

- بالعكس فنحن نبحث عن حارس مميز يتناسب مع طموحاتنا وهذا شيء طبيعي لأنه يجب أن يكون لدينا أربعة حراس نظراً لكثرة مواجهاتنا.

* وهل حددتم مصير المستبعدين من القائمة الجديدة؟

- هذا الكلام سابق لأوانه خصوصاً أنه لا يزال متبقياً خمس مباريات بالدوري سنعطي الفرصة خلالها للمجموعة التي لم تشارك حتي يكون قرارنا منصفاً للجميع.

* ولكن البعض أكد رحيل أنيس بوجلبان نهاية الموسم الحالي؟

حتي الآن لم يتحدد موقف بوجلبان سواء بالبقاء أو الرحيل.

* لكن هل أنت راض عن أدائه؟

- كنا ننتظر من بوجلبان الكثير لكنه لم يقدم حتي الأن ما كنا نتوقعه منه!

* هل هناك تعديل للائحة المالية للفريق خلال الفترة المقبلة؟

- الموسم الحالي لم ينته بعد للحديث في مثل هذه الأمور لكننا بعد نهاية الموسم سنبحث كل هذه الأشياء لاتخاذ مانراه مناسباً لنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري: الأهلي يدفع ثمن تلاحم 4 مواسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: