منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات   السبت أبريل 26, 2008 7:26 pm

خسر الأهلي 1 / 2 أمام بلاتنيوم في لقاء الذهاب لدوري رابطة الأبطال الأفريقي في اللقاء الذي جمع بيم الطرفين بجنوب أفريقيا ..

تقدم فريق بلاتنيوم بهدف في الدقيقة 11 من الشوط الثاني تعادل الأهلي عن طريق عماد متعب في الدقيقة 40 من نفس الشوط ثم تقدم بلاتنيوم مرة أخري في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ..

تشكيل الفريق

يضم التشكيل كل من : أمير عبد الحميد و شادي محمد و احمد السيد و محمد سمير و إسلام الشاطر و جيلبرتو و أنيس بو جلبان و حسام عاشور و محمد بركات و أبو تريكة و فلافيو .. و في الشوط الثاني يلعب عماد متعب بدلا من إسلام الشاطر و رضا الويشى بدلا من فلافيو



الشوط الأول



بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي و بلاتنيوم بفترة جس نبض انحصر اللعب في منتصف الملعب و فى الدقيقة 15 ضربة حرة مباشرة لصالح الأهلي تلعب عرضية على رأس فلافيو يبعدها دفاع بلاتنيوم .. و يشارك بركات في الدفاع و يبعد الكرة إلى ضربة ركنية ..



في الدقيقة 21 ينقذ جيلبرتو مرماه من هدف مؤكد من ضربة ركنية يلعبها مهاجم بلاتنيوم نحو المرمي لكن جيلبرتو يبعدها في الوقت المناسب .. و في الدقيقة 22 يسدد ادوارد وليمز كرة قوية تمر بجوار القائم .. و يحاول الأهلي السيطرة على منتصف الملعب بتحركات مختلفة من بركات و أنيس بو جلبان و حسام عاشور ..



في الدقيقة 25 يحصل بركات على ضربة حرة مباشرة من تفاعل دفاعات بلاتنيوم بخشونة معه و يعود الأهلي للتحضير من منطقة الدفاع .. في الدقيقة 31 ضربة حرة مباشرة لصالح بلاتنيوم تلعب عرضية يطلع أمير عبد الحميد من اعلي نقطة و يلتقط الكرة بثبات ..



في الدقيقة 36 يقود أبو تريكة هجمة من منتصف الملعب و هات و خد مع فلافيو ثم تمريره لجيلبرتو و عرضية ترتد إلى إسلام الشاطر يلعب الكرة في يد حارس بلاتنيوم .. في الدقيقة 37 ترتد الكرة هجمة لصالح بلاتنيوم و تسديدة يمسكها أمير عبد الحميد .. و بعدها بثلاث دقائق هجمة أخري لصالح بلاتنيوم تنتهي الكرة بضربة ركنية يبعدها أمير عبد الحميد ..



و في الوقت بدل الضائع يلعب ليودى كرة تمر عرضية تمر من فوق العارضة لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ..




الشوط الثاني



مع بدابة الشوط الثاني يجري الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلا من إسلام الشاطر و يلعب محمد بركات في الناحية اليمني .. و في الدقيقة 7 هجمة لفريق بلاتنيوم تنتهي بتسديدها يبعدها أمير عبد الحميد بقبضة يده .. في الدقيقة التاسعة يظهر الشغل الهجومي الأهلاوي بهجمة منظمة عن طريق الثلاثي متعب و فلافيو و أبو تريكة يسدد الأخير كرة قوية فوق العارضة ..



و في الدقيقة 11 يتقدم بلاتنيوم بهدف عن طريق اللاعب موما تونجا من انفراد بالحارس أمير عبد الحميد بعد الهدف يسعى الأهلي لإدراك التعادل .. و في الدقيقة يلعب أبو تريكة كرة رائعة تصطدم في القائم و تخرج إلى ضربة مرمي .. و بعدها فرصة أخري لصالح فلافيو يبعدها الدفاع ..



و في الدقيقة 22 يجري الأهلي تغييره الثاني بنزول رضا الويشي بدلا من فلافيو و في الدقيقة 25 هجمة منظمة للأهلي بدأت عن طريق رضا الويشى في الناحية اليسرى و تنتهي بتسديدة فوق العارضة بكثير عن أنيس بو جلبان و في الدقيقة 32 خشونة زائدة من اللاعب جوزيف ميلكا ضد أحمد السيد و يحصل اللاعب مع كارت أصفر ..



في الدقيقة 35 ينقذ أمير عبد الحميد تسديدة قوية و يبعدها إلى ضربة ركنية .. و في الدقيقة 36 ينطلق جيلبرتو بالكرة من الناحية اليسرى و يلعب عرضية اقتنصها عماد متعب و سجل منها هدف التعادل للأهلي .. و في الدقيقة 41 إنذار لرضا الويشى للخشونة ..



و في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني هجمة لصالح الأهلي يبعدها حارس بلاتنيوم بهجمة مرتدة ينقض عليها مهاجم بلاتنيوم و يضع منها انفراد لزميلة الذي يسجل الهدف الثاني لفريقه .. و بعدها بقليل يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز بلاتنيوم 2 / 1 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: