منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مفاجآت في احتفالية الأهلي بدرع الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: مفاجآت في احتفالية الأهلي بدرع الدوري   الخميس أبريل 24, 2008 10:57 pm

يعكف محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي علي اعداد برنامج الاحتفالية التي سينظمها الأهلي لجماهيره عقب مباراته مع الاتحاد السكندري يوم الخميس القادم في الأسبوع ال 26 لمسابقة الدوري المقامة باستاد الكلية الحربية بمناسبة حصول الأهلي علي درع البطولة للموسم الرابع علي التوالي حيث سيتم احضار الدرع الموجود حاليا في مقر النادي بالجزيرة إلي الملعب ليطوف به اللاعبون والاستعانة بالناشئين من منتسبي اكاديمية الأهلي في برنامج الاحتفال.
وسيتم مناقشة البرنامج الاحتفال مع لجنة الكرة والجهاز الفني عقب عودة الفريق من جنوب افريقيا.. حيث يسعي الأهلي إلي إخراج المباراة بشكل احتفالي خاصة وانه يتوقع ان يحضر اعداد كبيرة من جماهيره لحضور المباراة والاحتفال مع اللاعبين بالدرع وخاصة وان موعد المباراة يصادف يوم عطلة بمناسبة عيد العمال ومن المتوقع ان يبادر الأهلي بتخفيض اسعار تذاكر تلك المباراة تقديرا منه لجماهيره التي آزرت وساندت الفريق طوال مشواره في مسابقة الدوري.. بالاضافة إلي ان الأهلي يجهز العديد من المفاجآت لجمهوره في هذا اليوم سيعلن عنها قبل المباراة ويحضر الاحتفال رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل حيث سيتم اخذ الصور التذكارية مع الدرع ولاعبي الفريق.. كما يفكر النادي في دعوة عدد كبير من نجومه السابقين لحضور المباراة والاحتفالية.
** وكان الأهلي قد توج بطلا لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة علي التوالي والثالثة والثلاثين في تاريخه بعد تعادله سلبيا في الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري حينما رفع رصيده إلي 63 نقطة بحيث لن يلحق به أي فريق آخر حتي نهاية الدوري.
ولم يخسر الفريق أي مباراة في 25 لقاء خاضها الفريق علي مدار الدورين. ويتبقي له خمس مباريات أخري يسعي فيها الفريق ايضا لعدم التعرض لاي خسارة وذلك حسبما صرح به الخواجة البرتغالي مانويل جوزيه من قبل مشيرا إلي أنه يسعي للفوز بالدوري بلا أي هزيمة.
ولم يأت فوز الأهلي من فراغ ولكن الأرقام تؤكد أنه صاحب الكعب العالي في المسابقة. فرغم انفراده بالصدارة وتحقيق فارق كبير في النقاط بينه وبين الزمالك اقرب منافسيه فقد احرز لاعبو الفريق 24 هدفا في البطولة ليؤكد الشياطين انهم اصحاب أقوي خط هجوم في الدوري. وكذلك لم تهتز شباك الفريق سوي 14 مرة فقط. وهو أقل عدد من الأهداف يدخل شباك فريق مناصفة مع طلائع الجيش الذي دخل مرماه نفس العدد من الأهداف.
والغريب ان هذا العدد القليل من الأهداف دخل مرمي الفريق رغم هروب حارسه الأساسي عصام الحضري إلي سويسرا والاستعانة بأمير عبد الحميد لحراسة مرمي الفريق.
** والأغرب من ذلك ان الأهلي لم تهتز شباكه سوي 4 مرات فقط بعد هروب الحضري ثلاثة منهما في مرمي أمير عبد الحميد في المقاولون العرب. والاتصالات وبتروجيت وهدف في مرمي الصاعد احمد عادل عبد المنعم أمام الإسماعيلي.
وشارك في تسجيل الأهداف للأهلي هذا الموسم 13 لاعبا هم: محمد أبو تريكة وأحرز 6 أهداف. ومحمد بركات بنفس العدد. وعماد متعب 5 أهداف. والأنجولي أمادو فلافيو بنفس الرصيد. وأحمد بلال اربعة. وعماد النحاس ثلاثة ومثلهم كل من احمد فتحي. وشادي محمد. وأسامة حسني. وكل من حسام عاشور. وجيلبرتو وحسن مصطفي وأحرز كل منهم هدفا اضافة إلي هدف محمد صديق مدافع المصري في لقاء الفريقين معا بالدور الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجآت في احتفالية الأهلي بدرع الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: