منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يواجه "بلاتنيوم" في عز البرد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يواجه "بلاتنيوم" في عز البرد   الخميس أبريل 24, 2008 6:13 pm

تم احتواء مشكلة عدم اذاعة مباراة الأهلي مع بلاتنيوم ستارز بطل جنوب أفريقيا في دور ال 16 من مسابقة دوري الابطال الافريقي لقاء الذهاب والمقرر له السبت المقبل بملعب سوبر سبورت بمدينة بيريتوريا في الرابعة الا الربع وذلك بعد تدخل التليفزيون المصري والتبادل الاخباري مع تليفزيون جنوب افريقيا
وتمت الموافقة علي تلبية مطالب الجانب الجنوب افريقي خاصة وان احدي القنوات الفضائية كانت قد تدخلت لشراء حقوق بث المباراة حصريا وعدم اذاعتها عبر التليفزيون المصري من اجل الاستفادة ماليا من خلال الاعلانات.. وبعيدا عن هذه المشكلة فقد ادي فريق الاهلي مرانه الأول بأحد ملاعب جامعة بريتوريا ورغم تواضع الملعب الا ان جوزيه المدير الفني لم يبد انزعاجه من ذلك خاصة وان التدريب كان خفيفا لفك العضلات بعد الرحلة المرهقة لكن المدير الفني طلب من الجانب الافريقي مراعاة تعديل الملعب في مران اليوم الذي يبدأ في الرابعة الا الربع وليس السادسة مساء بملعب اخر بنفس الجامعة والحق يقال ان ملاعب الجامعة متنوعة وعديدة ونموذج لمستقبل واعد للرياضة في جنوب افريقيا ولكل اللعبات وتتفوق هذه الملاعب علي جميع مراكزنا الرياضية من حيث المساحة وايضا لتنوعها والاقبال كبير عليها.. كان مران الأمس قد شهد مجموعة تدريبات خفيفة بالكرة حيث قسم جوزيه لاعبيه لمجموعتين وبمشاركة علاء ميهوب المدرب المساعد واحمد ناجي مدرب حراس المرمي مع بقية اللاعبين واللعب من لمسة واحدة واستغرق المران ساعة كاملة قبل ان ينهيه جوزيه وبعد احساس بالبرد حيث يبدأ الشتاء هناك رسميا.
وقام خالد الدرندلي رئيس البعثة بمتابعة المران واكد أن تدريب الغد سيكون مغلقا حسب رغبة جوزيه المدير الفني لكي يضع تشكيلة المباراة وخطتها وعلي ضوء مشاهدته لشريطي مباراتي فرق بلاتنيوم ستارز حيث درس جوزيه والبدري وميهوب الفريق جيدا واكدوا أنه فريق قوي بدنيا وجسمانيا.
لقطات
وصل أمس إلي بريتوريا طاقم التحكيم الزامبي المكلف بإدارة اللقاء وسوف يعقد صباح غد الجمعة الاجتماع الفني للمباراة بحضور حسام البدري المدرب العام.
عند وصول بعثة الاهلي الي جوهانسبرج حرصت السفارة المصرية هنا علي استقبالها وكانت السفيرة مني عمر علي قائمة المستقبلين ومعها حسام لبيب المستشار الإعلامي ومحمد حيدر القنصل وسيد عبدالعزيز الملحق الاداري وحرصوا علي توفير كافة سبل الراحة للبعثة وأنهاء اجراءات الوصول بسرعة فائقة.. من المرجح الا تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا كما يتوقع البعض حيث اضطر رئيس النادي لاري بروكستون للمناداة بضرورة حضور الجماهير ومؤازرة الفريق يعتبر فريق بلاتنيوم ستارز من الفرق غير المعروفة علي مستوي الدوري حيث يحتل حاليا المركز الخامس بصفة مؤقتة وقد طرحت تذاكر المباراة باسعار مخفضة والاقبال عليها ضعيف.. بلغ عدد كاميرات التليفزيون التي استقبلت بعثة الاهلي في المطار اكثر من 6 كاميرات واجرت حوارات مع الجهاز الفني واللاعبين واكد خالد الدرندلي عضو المجلس انه متفائل من فوز الاهلي ووجه الشكر لمسئولي بلاتنيوم علي الاستقبال الرائع.
جالية مصرية وعربية حرصت علي حضور التدريب الاول وبالطبع حظي أبو تريكة علي نصيب الاسد من التشجيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يواجه "بلاتنيوم" في عز البرد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: