منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 نادي القرن يمنح الحضري..مكافأة الفوز بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: نادي القرن يمنح الحضري..مكافأة الفوز بالدوري   الأربعاء أبريل 23, 2008 6:52 pm

انتصر النادي الاهلي كعادته .. دائمآ للقيم والمبادئ ..قرر نادي القرن ادراج اسم عصام الحضري حارس الفريق السابق في كشوف مكافآت اللاعبين الخاصة بالحصول علي الدوري العام حيث خاض مباريات الدور الأول ومباراة في الدور الثاني.
وبالرغم مما فعله اللاعب مع الفريق وتركه والهروب في وسط الموسم إلا أن اسمه سيكون موجوداً في كشف المكافآت التي سيحصل عليها مع بقية اللاعبين.
ويقوم حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بإعداد الكشوف الخاصة بالمكافآت عقب انتهاء المباريات الخمس المتبقية من الدوري العام.
حدد النادي الأهلي أول مايو المقبل موعداً لتسلم الفريق درع الدوري العام في مباراته مع الاتحاد السكندري القادمة في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري العام الموافق لإجازة عيد العمال.
صرح محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي بأنه تم الاتفاق مع جهاز الكرة علي هذا الموعد الذي سيكون احتفالية كبري ضخمة.
ووجه محرم الراغب الدعوة إلي الجماهير لملء ستاد الكلية الحربية وحضور تسلم الفريق لدرع الدوري العام والذي لم يتم تسلمه في الموسم الماضي.
وسيخرج الدرع من مقر الجزيرة حيث يوجد الآن في مكتب مدير النادي منذ ثلاثة مواسم.
احتفالية أبوتريكة
من جهة أخري أقام محمد أبوتريكة احتفالية صغيرة للفريق قبل السفر مباشرة إلي جنوب أفريقيا باحضار تورتة تم تناولها عقب الانتهاء من المران في حضور الجهاز الفني واللاعبين.
ووجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الشكر لكل اللاعبين بمناسبة الحصول علي الدوري العام للموسم الرابع علي التوالي وطالبهم بالمزيد من الجهد لأجل حصد كل البطولات.
من جانب آخر شهدت قائمة الفريق المسافرة إلي جنوب أفريقيا تعديلاً بضم المعتز إينو بدلاً من أحمد فتحي المصاب بوتر إكيلس.
وأكد إينو أنه جاهز للمشاركة واللعب في المباراة بعد أن تماثل للشفاء والتآم الكسر في يده تماماً.
أضاف إينو أنه تحت أمر الجهاز الفني ولا يوجد أي قلق من مشاركته علي الاطلاق حيث سيقوم بوضع واق من البلاستيك علي ذراعه لمزيد من التأمين والحماية من أي احتكاكات في الملعب.
كما شهد المران الأخير للفريق أيضاً مشاركة أمير عبدالحميد في التدريبات الجماعية بالكرة مع زميليه أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي.
وأكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي أن أمير جاهز للعب في المباراة بعد أن تماثل للشفاء من إصابته.
وبالرغم من شفاء أمير ومشاركته في التدريبات إلا أن الجهاز الفني اصطحب الحارس محمد الشناوي تحسباً لأي ظروف بشأن معاودة الإصابة للاعب.
وضمت قائمة الفريق المسافرة 19 لاعباً هم: أمير عبدالحميد وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وأحمد السيد ومحمد سمير وشادي محمد وإسلام الشاطر وجيلبرتو وأحمد صديق وأنيس بوجلبان وإينو وحسام عاشور ومحمود سمير وعماد متعب ومحمد بركات وفلافيو ومحمد أبوتريكة وأحمد بلال ورضا الويشي.
علي جانب آخر تحدد يوم السبت القادم موعداً لسفر اللاعب أحمد فتحي إلي البرتغال لأجل إجراء جراحة وتر إكيلس التي ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر علي الأقل.
وقام حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ببذل جهد هائل قبل سفره إلي جنوب أفريقيا مع الفريق لأجل إنهاء كافة إجراءات الحصول علي تأشيرة دخول أحمد فتحي للبرتغال حيث سيجري الجراحة لدي نفس الطبيب الذي عالج الأنجولي جيلبرتو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي القرن يمنح الحضري..مكافأة الفوز بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: