منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الزمالك..خايف من إنتركلوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك..خايف من إنتركلوب   الأربعاء أبريل 23, 2008 6:51 pm

أعد الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك العدة للمواجهة الهامة والمرتقبة مع انتركلوب الانجولي في ذهاب بطولة دوري الابطال الافريقية التي يحتضنها ستاد الكلية الحربية مساء السبت حيث طلب كرول وحلمي من الجهاز الطبي تجهيز كل المصابين بعد وضع برنامج تأهيلي مكثف للحاق بالمباراة تحسبا لأي مفاجآت يشهدها اللقاء لاسيما وأنه لا بديل عن تحقيق الفوز ومواصلة المشوار والوصول إلي منصة التتويح لإرضاء جماهير القلعة البيضاء بعد ضياع درع الدوري.
واكد الجهاز الفني انه خائف من مفاجآت انتركلوب الانجولي
صرح محمد حلمي المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بانه لا بديل عن الفوز علي بطل انجولا باكبر عدد من الاهداف قبل لقاء العودة وقال سوف نجلس مع اللاعبين قبل استئناف التدريبات اليوم لحثهم علي بذل اقصي الجهد والتركيز في التدريبات مؤكداً انه سيحرص ايضا علي مشاهدة اكثر من مباراة لبطل انجولا لتحديد نقاط القوة والضعف واعداد الخطة المناسبة.
اشار محمد حلمي إلي انه لا يخفي خوفه من هذه المباراة لذلك يعقد جلسة اليوم مع الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق للوقوف علي آخر ما وصل اليه محمود فتح الله وبشير التابعي ووسام العابدي لتجهيزهم علي أعلي مستوي مشيراً إلي الظروف مهيئة لطارق السيد للدخول ضمن تشكيل الفريق بعد انتظامه في التدريبات بشكل جيد ووصوله إلي مستوي فني وبدني طيب.
أوضح محمد حلمي انه نجح في اقناع نجم خط الدفاع التونسي وسام العابدي بالبقاء داخل القلعة البيضاء والعدول في قرار الرحيل نهاية الموسم ووعد حلمي بإنهاء كل المشاكل التي عاني منها العابدي طوال الفترة الماضية علي حد قول اللاعب وتهيئته نفسياً إلي جانب الاعداد الفني والبدني ليعود إلي مستواه المعروف.
وعن عمرو زكي قال محمد حلمي اتصل بي اللاعب وقدم الاعتذار بعد تهاونه في التدريب الأخير قبل مواجهة حرس الحدود وهو ما اسفر عن طرده من المران واستبعاده من التشكيل الذي خاض اللقاء مؤكداً ان عمرو طلب منه المشاركة في لقاء انتركلوب واشترط تركيزه في التدريبات أولا ومشاركته في المباريات يحددها الجهاز الفني حسب رؤيته.
من جانبه اكد الدكتور عبدالله جورج ان عمرو الصفتي أجري اشعة علي الركبة للاطمئنان علي اصابته بعد اصابته بكدمة في كرة مشتركة اثناء مباراة الحرس وتمني أن يكون اللاعب سليما خاصة وانه من العناصر الاساسية في خط الدفاع ويمتاز أداؤه بالرجولة.
أكد معتمد جمال مدرب الفريق أن ما يتردد حول رحيل خالد سعد مدافع الفريق إلي المقاولون مقابل انتقال علاء كمال للزمالك ليس له اساس من الصحة وكل ما يثار اجتهادات ليس اكثر ومن يردد هذا الكلام يسعي لضرب استقرار الفريق.
علي الجانب الآخر علمت "المساء" ان حازم امام نجم خط وسط الفريق تلقي عرضا من احدي الشركات الرياضية الكبري المتخصصة في التسويق الخارجي لاستقدام احدي فريقي ريال مدريد أو برشلونة الاسبانية ليكون أحدهما طرفا في مهرجان اعتزال الثعلب الصغير مقابل حصول الشركة علي نسبة عشرة في المائة من دخل المباراة بخلاف ما يحصل عليه الفريق الضيف.
وبعيداً عن أحداث الزمالك وصلت فجر اليوم بعثة فريق انتركلوب الانجولي وتضم 30 فرداً وكان في استقبالهما بمطار القاهرة عماد أغا نائب مدير العلاقات العامة بالزمالك الذي حرص علي توفير كل سبل الراحة لأفراد البعثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك..خايف من إنتركلوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: