منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فتحي في البرتغال لإصلاح وتر "أكيلس".. والإصابة "لعنة" إفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: فتحي في البرتغال لإصلاح وتر "أكيلس".. والإصابة "لعنة" إفريقية   الأربعاء أبريل 23, 2008 5:18 pm

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي علي سفر اللاعب أحمد فتحي نجم الفريق إلي البرتغال خلال الساعات القليلة المقبلة لإجراء عملية جراحية عاجلة بعد إصابته بقطع في وتر أخيل خلال مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة والتي انتهت بالتعادل السلبي.. ويرافق اللاعب في رحلته للبرتغال المدرب البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال بالفريق.
كان مسئولو الأهلي قد دخلوا في سباق مع الزمن بعد المباراة مباشرة نظراً لأهمية السرعة في إجراء هذه الجراحة الصعبة.. وعرض حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة الأمر علي لجنة الكرة التي وافقت علي سفر اللاعب للبرتغال في أسرع وقت ممكن.. ولذلك توجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني صباح أمس إلي سفارة البرتغال لدي القاهرة وحصل علي تأشيرة سفر اللاعب إلي البرتغال كما اتصل جوزيه بالخبير البرتغالي الذي أجري عملية جراحية مماثلة للأنجولي جيلبرتو زميل فتحي في الفريق وتم الاتفاق علي إجراء الجراحة بمجرد وصوله إلي البرتغال.. وتبقي المشكلة الوحيدة هي تذكرة الطيران التي ستحدد سفر اللاعب فجر اليوم أو غداً.
كانت أفراح القلعة الحمراء بحسم لقب الدوري قد تحولت إلي مأتم حقيقي بعدما تعرض فتحي نجم الفريق خلال مباراة البلدية للإصابة بقطع في وتر أخيل والتي ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية شهور ليغيب بذلك عن صفوف الأهلي حتي نهاية عام .2008
تلقي الجهاز الفني نبأ إصابة فتحي بقطع في وتر أخيل بحزن شديد خيم علي جميع أفراد الفريق وفي مقدمتهم الجهاز الفني بالإضافة إلي مسئولي وأعضاء القلعة الحمراء بعدما حرمتهم عين الحسود من نجم آخر يمثل أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق وأحد الحلول الاستراتيجية للجهاز الفني نظرا لإجادته اللعب في أكثر من مركز بالإضافة لمهاراته العديدة وسرعته الفائقة في الملعب والتي أكدت في الفترة الماضية أنه مكسب كبير للشياطين الحمر لكن لعنة الإصابات لحقت به هو الآخر بعدما طالت زميله عماد النحاس ليبرو الفريق في المباراة السابقة للفريق أمام الاسماعيلي يوم الخميس الماضي.
تجدر الإشارة إلي أن إصابة فتحي تمثل حلقة جديدة في سلسلة الإصابات التي تطارد الأهلي مع أبرز نجومه منذ فترات طويلة فقد أصيب الأنجولي جيلبرتو بنفس إصابة فتحي في بداية عام 2006 وابتعد بسببها عن الملاعب نحو عام ونصف العام كما أصيب الغاني أكوتي مانساه الذي اشتراه الاهلي بملايين طائلة من المصري وأصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل أن يرحل من النادي بعد مشاركات ضئيلة وهزيلة عقب عودته من الإصابة.. وبخلاف الاصابات المتتالية التي تعرض لها أكثر من لاعب في الأهلي وعلي رأسهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات جاءت إصابتا النحاس وفتحي لتكملا سلسلة المشاكل في الأهلي.
رغم أن الأهلي لا يعتمد أبدا علي نجم بمفرده ويعتمد في المقام الأول علي الاداء الجماعي اربكت هذه الاصابة حسابات لجنة الكرة والجهاز الفني في الفترة الحالية بعدما وضعت الفريق في موقف صعب للغاية نظرا لحاجة الشياطين الحمر إلي تغيير وجهتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث كان الفريق في حاجة إلي تدعيم صفوفه في مراكز معينة والآن أصبح عليه تدعيم مركزين آخرين.
لكن المشكلة الحقيقية هي أن قائمة الفريق الافريقية تبدو شبه مكتملة ومن ثم سيكون من الصعب قيد أي عناصر جديدة لتعويض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات الفريق في الفترة المقبلة مثله الحارس الهارب عصام الحضري والمصابين عماد النحاس وأحمد فتحي وهو ما يلقي بظلاله علي مشوار الاهلي في البطولة الافريقية حيث أصبح موقف الفريق صعباً للغاية في رحلة استعادة العرش الافريقي.
من ناحية أخري حرص الجهاز الفني علي مواصلة تدريبات الفريق قبل السفر لجنوب افريقيا فجر اليوم لمواجهة بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي في ذهاب دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.. ورفض الجهاز الفني فكرة حصول الفريق علي أي راحة نظرا لأهمية المباراة مع بلاتينيوم.. ومن ثم تدرب الفريق في السابعة من مساء أمس وتناول اللاعبون وجبة العشاء في النادي قبل التوجه في الحادية عشرة مساء إلي مطار القاهرة للحاق بالطائرة المحدد لها الثانية الا الربع من صباح اليوم الأربعاء.
كذلك حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعبين لشرح السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال المباراة امام البلدية وطرق علاجها في المباريات القادمة.. وقرر الجهاز الفني اصطحاب حارس المرمي الشاب محمد الشناوي مع الفريق ضمن البعثة المسافرة لجنوب افريقيا علي الرغم من عدم قيده افريقيا حتي يواصل نفس الجرعات التدريبية تحت قيادة أحمد ناجي مدرب حراس المرمي.
كان البدري قد أكد في المؤتمر الصحفي عد المباراة أنه ليس راضياً عن أداء حكم المباراة الذي أغفل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الأهلي بعدما لمست الكرة يد يحيي أبوشعيشع لاعب بلدية المحلة.. وأشار إلي أن هناك أخطاء واضحة شاهدها الجميع.. ويتمني ألا يسمع مبررات واهية للأخطاء التحكيمية.
أضاف البدري أن الأداء خلال الشوط الأول غير مرض علي الاطلاق خاصة وأن لاعبي الاهلي تركوا الفرصة للاعبي البلدية للاستحواذ علي الكرة ولم يكن هناك أي ضغط عليهم وتغير الحال في الشوط الثاني وكان الاهلي أفضل كثيرا من الشوط الأول وكانت هناك فرصة حقيقية لمحمد بركات لإحراز هدف التقدم ولكنه لعب الكرة بغرابة شديدة وكانت هناك فرصة لفلافيو في الشوط الاول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتحي في البرتغال لإصلاح وتر "أكيلس".. والإصابة "لعنة" إفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: