الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 4 أهداف والنتيجة.. تعادل الألومنيوم والمقاولون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: 4 أهداف والنتيجة.. تعادل الألومنيوم والمقاولون   الأربعاء أبريل 23, 2008 5:09 pm

خسر ذئاب الجبل نقطتين غاليتين علي ملعبهم بالجبل الأخضر بعد التعادل الايجابي مع الألومنيوم بهدفين لكل منهما في مباراة اتسمت بالقوة بين الفريقان.
جاءت المباراة مفتوحة وسريعة تخلي خلالها الفريقين عن الدفاع املا في اقتناص الفوز والحصول علي النقاط الثلاث لذلك غلب الطابع الهجومي علي الآداء.
بدأت المباراة بحماس من الطرفين وامتلك المقاولون المبادرة الهجومية ولكن سرعان ما عاد للتأمين الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة التي اتسمت بالخطورة واثمرت تسجيل هدف الفريق في الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه صلاح مارادونا من قذيفة صاروخية لعبها من داخل المنطقة بعد أن تلقي العرضية من احمد عبدالعزيز يشتد ضغط لاعبي المقاولون ويتسابق مهاجموه في إهدار الفرص.
ينتفض فريق الألمونيوم ويحاول لاعبوه التعويض عن طريق المتألق إبراهيم كستلا ويسفر هذا الضغط عن هدف التعادل بالفعل في الدقيقة 38 من تسديدة قوية لكستلا من خارج المنطقة وتستمر بعد ذلك محاولات الطرفين لاحراز هدف ثان حتي يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.
كثف فريق الألومنيوم الضغط الهجومي في الشوط الثاني بهدف تحقيق فوز مبكر بالفعل يضيع كريم عبدالحكيم هدفاً أكيداً عندما انفرد بالعقباوي حارس المقاولون في الدقيقة 6 من بداية الشوط الثاني ويطيح بها خارج المرمي وسط دهشة الجميع ليضيع فرصة ذهبية لتقدم فريقه علي المقاولون ويواصل الألومنيوم تفوقه وينتج عن هذا التفوق هدف في الدقيقة 7 بضربة رأس رائعة من داخل المنطقة للمتألق إبراهيم كستلا وسط حراسة كل مدافعي المقاولون ويدفع علاء نبيل المدير الفني للمقاولون برمضان رجب واحمد بدوي بدلا من صلاح ماردونا الذي خرج مصاباً وبوبا الذي لم يفعل شيئا طوال تواجده وينشط المقاولون بعد هذا التغيير يطلق تامر درويش احد نجوم الألومنيوم صاروخاً من خارج المنطقة ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 24 ترتطم بالعارضة ويفلت المقاولون من الهدف الثالث للألومنيوم.
وبعد هذه الفرصة بدقيقة واحدة يهدر رمضان ومحمد عطية هدفين متتاليين وهما منفردان بحارس الألومنيوم المتألق محمد خلف الذي انقذ فريقه من اكثر من هدف وفي الدقيقة 28 يقوم الكابتن صبري المنياوي المدير الفني للألومنيوم بتغيير هام استعاد به فريق الألومنيوم زمام المباراة حتي النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 أهداف والنتيجة.. تعادل الألومنيوم والمقاولون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: