منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حاكم دبي ينافس رجال أعمال أمريكيين علي شراء نادي روما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: حاكم دبي ينافس رجال أعمال أمريكيين علي شراء نادي روما   الأربعاء أبريل 23, 2008 5:02 pm

أبدي رجل أعمال من الشرق الأوسط رغبته في شراء نادي روما الإيطالي لكرة القدم، ويبدو أنه تقدم بعرض أكبر من الذي تقدم به رجل أعمال أمريكي ينافسه علي شراء النادي.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن روما يتفاوض مع جورج سوروس رجل الأعمال الأمريكي المولود في المجر الذي تردد أنه تقدم بعرض قيمته ٢٤٠ مليون يورو (٣٨٠ مليون دولار) لشراء نادي العاصمة الإيطالية.. وتحوم الشائعات حول وجود عرض أضخم مقدم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس وزراء الإمارات حاكم دبي.

وينتظر أن تلتقي روسيلا سينسي المديرة الإدارية لنادي روما هذا الأسبوع في السفارة الإماراتية بروما مع مسؤولين من مجموعة «دبي إنترناشيونال كابيتال» للاستثمار التي يتقدم الشيخ محمد بن راشد بعرضه من خلالها.

كانت دبي إنترناشيونال كابيتال قد تقدمت في وقت سابق من العام الحالي بعرض لشراء نادي ليفربول الإنجليزي لكن الصفقة لم تكتمل.

الجدير بالذكر أن روسيلا سينسي ابنة فرانكو سينسي رئيس النادي تعد السيدة الوحيدة التي تدير نادياً بدوري الدرجة الأولي الإيطالي.

وتستحوذ عائلة سينسي علي النسبة الأكبر من نادي روما منذ عام ١٩٩٣ وذلك من خلال امتلاكها شركة البترول الشهيرة «إيطالبترولي».. ويذكر أن روما واحد من ثلاثة أندية بالدوري الإيطالي (إلي جانب يوفنتوس ولاتسيو) تتداول أسهمها في البورصة الإيطالية..

ويتنافس روما مع إنترميلان في صدارة الدوري الإيطالي حيث يحتل روما المركز الثاني حالياً بفارق ست نقاط خلف حامل اللقب وذلك قبل أربع مراحل من انتهاء المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حاكم دبي ينافس رجال أعمال أمريكيين علي شراء نادي روما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: