منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حسام البدرى : النتيجة عادلة .. والمباراة تليق باسم الاهلى والاسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: حسام البدرى : النتيجة عادلة .. والمباراة تليق باسم الاهلى والاسماعيلى   الجمعة أبريل 18, 2008 4:52 am



عقب مباراة الاهلى والاسماعيلى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1 أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن الفريق سيطر تماماً على الشوط الثانى ووصل بشكل مميز الى مرمى الاسماعيلى وكان هناك تنوع فى الهجمات من خلال استغلال العمق و الأطراف بطريقة جيدة كما أن السيطرة على منطقة وسط الملعب خلال هذا الشوط كانت أيضاً مميزة للغاية ..



واكد البدرى أن نتيجة المباراة عادلة وأنه يهنئ لاعبى الاهلى على المستوى الجيد الذى ظهر به فى الشوط الثانى وأن المباراة بشكل عام تليق باسم الناديين الاهلى والاسماعيلى وأشار البدرى أن إصابة عماد النحاس واللعب ناقصاً لفترة استمرت الى ما يقرب من 12 دقيقة خلقت نوع من الارتباك فى صفوف الاهلى منح الفرصة للاسماعيلى للسيطرة على الكرة فى الشوط الاول ..



وقال المدرب العام أن الشوط الثانى كان نموذجياً بالنسبة للاهلى فى الاداء والانتشار وتنوع الهجمات وأن التكتل الدفاعى للاسماعيلى خلق نوع من الصعوبة فى التهديف مما جعل مانويل جوزيه يعدل طريقة اللعب الى 4/4/3 للضغط على الاسماعيلى وكان لهذا التعديل ثماره الايجابية فى المباراة ..



وعن احمد عادل عبد المنعم قال أن أحمد عادل مكسب كبير أدى بشكل طيب مباراة كبيرة أمام فريق قوى وأنه مشروع حارس مميز جداً وكان رد فعل وتوقيت خروجه من مرماه جيد للغاية .. وأكد البدرى أيضاً أن الاداء أمام الاسماعيلى مطمئن للغاية خاصة فى الشوط الثانى وأن كل التركيز خلال هذه الفترة سيكون فى مباراة بلدية المحلة المقبلة و بعدها يتم التفكير فى مباراة دورى أبطال افريقيا أمام بطل جنوب افريقيا ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام البدرى : النتيجة عادلة .. والمباراة تليق باسم الاهلى والاسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: