منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 صراع بين أبو تريكة وزكي وعبد ربه للفوز بلقب أحسن لاعب في أوسكار جمعية اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: صراع بين أبو تريكة وزكي وعبد ربه للفوز بلقب أحسن لاعب في أوسكار جمعية اللاعبين   الجمعة أبريل 18, 2008 4:47 am

استعداداً لحفل الأوسكار الكروي الثاني أعلن مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين حالة الطواريء في المقر الجديد للجمعية لتلقي استمارات الترشيح الخاصة باختيار أفضل لاعب في مصر عن الموسم 2006/2007 وكذلك اختيار أفضل تشكيلة فريق يضم مختلف نجوم الأندية.
تم تحديد موعد الحفل والتكريم 17 مايو القادم ويقام بفندق سميراميس انتركونتننتال وهو نفس الفندق الذي أقيم به أول أوسكار العام الماضي.
والمعروف أن نجم مصر والأهلي محمد أبو تريكة قد فاز بأول أوسكار.
وقامت الجمعية بتوزيع استمارات الترشيح علي الأندية لتسليمها للاعبين أعضاء الجمعية طبقاً لتعليمات الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "الفيفبرو" وتحدد أول مايو لتلقي استمارات الترشيح وبداية عمليات الفرز طبقاً للقواعد التي حددها الفيفبرو أو الاتحاد الدولي لاختيار أفضل لاعب في العالم وكذلك اختيار أفضل 11 لاعباً والتصويت يتم من خلال الاتحادات والجمعيات الأهلية الأعضاء العاملين في الفيفبرو.
وصرح مجدي عبدالغني رئيس مجلس إدارة الجمعية أن عدد أصوات الجمعية المصرية في هذا التصويت العالمي يبلغ 450 صوتاً ويمثلون الأعضاء في الجمعية المصرية للاعبين المحترفين.
وحول مؤشرات المنافسة قال إن العينات المبدئية التي سارعت بعض الأندية بإرسالها تؤكد أن المنافسة ستكون رهيبة بين ثلاثة نجوم هم أبو تريكة وعمرو زكي وحسني عبد ربه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراع بين أبو تريكة وزكي وعبد ربه للفوز بلقب أحسن لاعب في أوسكار جمعية اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: