الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يرفض الاستسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض الاستسلام   الجمعة أبريل 18, 2008 4:39 am

الأهلي لن يستسلم في قضية عصام الحضري بعد قرار الفيفا.. حيث قرر النادي الاستئناف ضد قرار منح عصام الحضري البطاقة الدولية المؤقتة وسيتحرك الأهلي بعد أن يصل للنادي فاكس رسمي بشأن هذا الموضوع وذلك في غضون ثلاثة أسابيع لحفظ حقوق النادي في لاعبه الذي تعاقد مع نادي سيون السويسري دون رغبة الأهلي.
كان النادي قد تلقي خبر اصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بحذر شديد وقد ساد الهدوء والترقب جنبات النادي وراح الأعضاء يتحدثون فيما بينهم عن صحة هذا القرار وما هو رد فعل النادي تجاهه.
أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أنه حتي الآن لم يصل للنادي أي مكاتبات بشأن هذا الموضوع وبناء علي ذلك لم يصدر النادي أي قرارات أو بيانات تجاه ذلك ونحن في انتظار فاكس رسمي من الاتحاد الدولي أو اتحاد الكرة المصري يفيد ذلك ويؤكد صحة هذا الحديث. اشار المصدر إلي أنه عند وصول الفاكس للنادي سوف تجتمع اللجنة المكلفة بمتابعة هذه القضية برئاسة الكابتن حسن حمدي وخالد مرتجي المسئؤل عن متابعة الموضوع مع المحامي الدولي مونيري وحسام البدري وعدلي القيعي وهادي خشبة لإعداد وتجهيز رد رسمي عن النادي الأهلي لحفظ حقوق النادي الأهلي في قضية الحضري ونادي سيون وأن الأهلي يرفض الاستسلام في هذه القضية. أما بخصوص قرار الفيفا فيحق للأهلي الاستئناف خلال ثلاثة أسابيع لأن هذا القرار والحكم ليس نهائياً وقد اصدره القاضي الأوحد من منطلق الحرص والحفاظ علي مستقبل اللاعب وحتي يمارس اللعبة وايضاً بناء علي رغبة الحضري نفسه الذي أكد رغبته اللعب لنادي سيون وذلك لحين فض النزاع بين الأهلي وسيون. وعلمت "المساء" أن قسطنطين رئيس نادي سيون سوف يرسل للنادي الأهلي لطلب حل الموضوع وترضية الأهلي بشكل لائق مادياً عن تعاقده مع الحضري بعيداً عن الدخول في مشاكل أخري قد لاتفيد.أما بخصوص العقوبة التي من المتوقع أن يفرضها الاتحاد الدولي علي الحضري في حالة استئناف الأهلي فستكون الإيقاف مدة لاتتجاوز 30 يوماً وغرامة مالية كبيرة.
بالنسبة لعصام الحضري فقد انتظم في تدريبات سيون رسميا ومن المتوقع الدفع به في أول مباراة يلعبها النادي السويسري الأحد القادم بعد استخراج البطاقة المؤقتة. أما بالنسبة للجهاز الفني فقد رفض الحديث عن هذا الموضوع وطالب اللاعبين بعدم التطرق لهذا الموضوع من الأساس والتركيز في مباراتهم اليوم أمام الإسماعيلي لحسم درع الدوري للمرة الرابعة علي التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يرفض الاستسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: