منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بداية مثيرة للأسبوع "24

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 31
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: بداية مثيرة للأسبوع "24   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:12 pm

افتتاحية مثيرة للجولة الرابعة والعشرين للدوري لكرة القدم حيث تقام 3 لقاءات هامة.. في صراع البقاء بالأضواء والشهرة.. اهمها لقاء المصري والترسانة في بورسعيد وإنبي مع بلدية المحلة والألومنيوم مع الاتحاد وكل فريق من الفرق المتبارية يسعي جاهداً لحصد النقاط الثلاث المباريات في السادسة إلا الربع.
يشهد ستاد بورسعيد المواجهة المشتعلة بين المصري والترسانة.. والتي تمتد من خارج الخطوط بين حسام حسن المدير الفني للمصري وفاروق جعفر المدير الفني للترسانة والذي كان يتولي تدريب حسام في الموسم الماضي عندما كان يلعب للترسانة.. وآه يازمن وهذه هي كرة القدم الساحرة المستديرة التي لاتستقر علي حال أو مستوي في ظل عصر الاحترا
المصري ونشوة الانتصار
فريق النادي المصري يعيش نشوة انتصار كبري حققها الأسبوع الماضي بفوزه علي الزمالك عن جدارة واستحقاق جعلت الفريق يدخل منطقة الأمان نسبياً ومع ذلك يريد ابناء بورسعيد استغلال ملعبهم وجماهيرهم لمواصلة الصحوة الكبري التي انتابت الفريق منذ أن تولي حسام حسن وإبراهيم حسن وطارق سليمان مهمة قيادة الفريق تغير الحال تماما من مختلف الوجوه فنياً وبدنياً ومعنوياً لدرجة أن الفريق حاليا له 25 نقطة.
فريق المصري رغم الظروف التي مر بها حسام حسن لوفاة شقيقه الأكبر إلا أنه واصل قيادة تدريبات الفريق لاستكمال المهام المكلف بها والفريق يعلم أن الترسانة ايضاً في موقف صعب ولذلك حذر الجهاز الفني جميع اللاعبين من التهاون والثقة الزائدة مع ضرورة إغلاق ملف الفوز علي الزمالك والتفرغ لمباراة اليوم
يضم المصري في صفوفه أحمد جلال ومحمد حافظ وعاشور الأدهم ومحمد فهيم وأكوتي منساه وكالعادة وعدت ادارة النادي اللاعبين بمكافأة كبيرة في حالة تحقيق الفوز.
أما فريق الترسانة فيمر بظروف صعبة للغاية توقف عند النقطة رقم ..22 ويقوده الكابتن فاروق جعفر الذي قام بشرح خطة اللعب وسياسة الموقف الذي يمر به الفريق وضرورة ادارة المباراة بكل قوة وحيوية حتي يستطيع الفريق تحقيق نتيجة ايجابية في بورسعيد.
اللقاء في غاية الأهمية والحساسية للفريقين.
إنبي والبلدية
يستضيف نادي إنبي بملعبه الجديد بتروسبورت فريق بلدية المحلة إنبي خسر الأسبوع الماضي من الإسماعيلي ويرغب في تعويض ما فاته خاصة أن الكابتن أنور سلامة المدير الفني للفريق طلب من لاعبيه ضرورة الفوز لاستعادة ذاكرة الانتصارات والدخول في معمعة المراكز المتقدمة.. فريق إنبي 29 نقطة وهو في حالة استقرار تام بعيداً عن مواقع الكفاح من أجل البقاء.
وبلدية المحلة في الترتيب الحرج 20 نقطة فقط.. والظروف في غاية الصعوبة.. يقوده الكابتن محمد صلاح الذي يسعي جاهداً للعودة إلي المحلة بنتيجة طيبة تجعله يتقدم خطوة للامام.. خاصة وان ادارة النادي رصدت مبالغ كبيرة للاعبين من اجل الفوز.
الموقف صعب للفريق والنتيجة غير واضحة المعالم.
موقعة نجع حمادي
موقعة نجع حمادي.. بين الالومنيوم والاتحاد السكندري لن تكون سهلة للفريقين.
الالمونيوم 23 نقطة ومازال في خطر ويريد استغلال الجمهور والملعب من اجل حصد أغلي 3 نقاط يقوده الكابتن صبري المنياوي الذي قام باعداد اللاعبين جيداً لهذه المباراة الحرجة جداً.
أما الاتحاد السكندري فيمر ايضاً بظروف صعبة رغم تحسن النتائج نسبياً منذ أن تولي الكابتن طه بصري المسئولية والفريق في أشد الحاجة إلي نقاط المباراة حتي يتقدم خطوة لمنطقة الأمان خاصة وأنه حصد 22 نقطة فقط.
المباراة في غاية الصعوبة للفريقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية مثيرة للأسبوع "24
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: