منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 قلق في الأهلي بعد فشل محاولات تجهيز «أمير» للقاء الدراويش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: قلق في الأهلي بعد فشل محاولات تجهيز «أمير» للقاء الدراويش   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:11 pm

استبعد مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمير عبدالحميد من التشكيلة المختارة للقاء الإسماعيلي المقرر غداً في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري، بعد أن فشلت كل المحاولات في تجهيزه لعدم اكتمال شفائه، وتقرر الإبقاء عليه تحت العلاج حتي يلحق بمباراة الفريق المهمة في دوري الأبطال الأفريقي أمام بلاتنيوم ستارز الجنوب أفريقي والمقررة يوم ٢٦ أبريل المقبل.
ومن جانبه، أكد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمي، أن الإصابة داهمت أمير في وقت غير مناسب بعد أن اكتسب الثقة بمساندة الجهاز والجماهير لتضع الجهاز الفني في مأزق لعدم اكتساب أحمد عادل، الحارس البديل، الخبرة المطلوبة التي تؤهله لبث الثقة في زملائه داخل الملعب، وأشار ناجي إلي أن الجهاز الفني حاول بث الثقة في الحارس الشاب عن طريق عقد عدة جلسات معه، وطالب الجماهير بمساندته في مباراة الغد.
ومن جانبه، أكد أمير عبدالحميد أنه بذل قصاري جهده من أجل اللحاق بالمباراة لكن الوقت لم يكن في صالحه، وتمني لزميله أحمد عادل التوفيق.
وفي ذات السياق، قام مانويل جوزيه بتدريب أحمد عادل علي الكرات العرضية والتصويبات من خارج منطقة الجزاء بواسطة محمد أبوتريكة وأحمد فتحي وعماد النحاس. ويدخل الفريق معسكره المغلق اليوم عقب التدريب الصباحي وإعلان قائمة اللاعبين المشاركين في اللقاء، وقام مانويل جوزيه بمشاهدة مباراتي الإسماعيلي السابقتين مع إنبي وبلدية المحلة في الدوري للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق.
وفي شأن آخر، يجري إينو أشعة جديدة غداً لتحديد مصيره من السفر إلي ألمانيا لإجراء جراحة ترقيع لعظام اليد أو الاكتفاء بالتأهيل البدني في ظل تضارب التقارير وتراجع حالة اللاعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قلق في الأهلي بعد فشل محاولات تجهيز «أمير» للقاء الدراويش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: