الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طوارئ أهلاوية..للقاء دراويش الإسماعيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: طوارئ أهلاوية..للقاء دراويش الإسماعيلية   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:08 pm

لا صوت يعلو في الاهلي علي مباراة الفريق أمام الإسماعيلي المقررة غدا الخميس في الاسبوع ال 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم والذي ينتظر أن يحسم بشكل كبير المنافسة علي لقب الدوري حيث أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق حالة الطوارئ القصوي في الفريق استعدادا لهذه المواجهة الحاسمة.
طالب جوزيه اللاعبين بضرورة نسيان كل شيء والتركيز في لقاء الإسماعيلي الحاسم بالدوري وحذرهم من الانشغال بالاحتفالات التي ستعقب فوزهم بالدرع للموسم الرابع علي التوالي مشيرا إلي أن المهم حاليا هو حسم البطولة أولا ثم التفكير في الاحتفال بالدوري.
لذلك رفض الجهاز الفني اجراء أي ترتيبات خاصة بالاحتفال مؤكدا أن المهم حاليا هو الفوز في المباراة لفتح طريق الاحتفالات خاصة ان الفوز بالمباراة يضمن للاهلي الفوز باللقب قبل نهاية المسابقة بستة اسابيع كاملة بشرط عدم فوز الطلائع في مباراته مع بتروجيت بعد غد الجمعة أما في حالة فوز الاهلي وفوز الطلائع سيكون الاهلي بحاجة لنقطة وحيدة من مبارياته الست الباقية في المسابقة.
كذلك طالب جوزيه كلا من حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة وهادي خشبة المنسق العام إلي غلق ملف التجديد لكل من عماد متعب والانجولي فلافيو لما بعد مباراة الإسماعيلي حفاظا علي تركيز اللاعبين في مباراة الغد.. وكانت لجنة الكرة بالنادي قد ارجأت بالفعل توقيع جوزيه نفسه للعقد الجديد مع النادي لما بعد مباراة الإسماعيلي وقبل السفر إلي جنوب افريقيا والمحدد له يوم 23 ابريل الحالي للعب مع بلاتينيوم يوم 26 من الشهر ذاته في ذهاب الدور الثاني "دور ال 16" لمسابقة دوري ابطال افريقيا.
يأتي ذلك في ظل وجود فقرة في عقد جوزيه تؤدي لتجديد العقد تلقائيا طالما لم يطلب أي من الطرفين عدم التجديد وكان جوزيه قد أكد رغبته في التجديد لمدة موسم آخر مع الاهلي ورفض العرض المغري الذي تلقاه من نادي صن داونز الجنوب افريقي ليؤكد رغبته ضمنيا في البقاء مع الاهلي علي ان يتم توقيع العقد الجديد بعد لقاء الإسماعيلي والذي يتضمن زيادة راتب جوزيه بنسبة 10% كما ينص العقد الحالي.
كان أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق هو اللاعب الوحيد الذي طالبه الجهاز الفني بعدم التفكير في في مباراة الإسماعيلي حيث تأكد غياب اللاعب عن اللقاء لحرص الجهاز الفني علي عدم المجازفة به من أجل تماثله للشفاء تماما من الاصابة التي لحقت به في لقاء الفريق مع بتروجيت يوم الخميس الماضي حيث سيكون المهم هو مشاركة أمير في لقاء بلاتينيوم ستارز.. وواصل أمير أداء البرنامج العلاجي من خلال الجلسات التأهيلية أمس علي فترتين علي أن يبدأ اليوم تدريبات الجري حول الملعب.
بذلك يخرج أمير من قائمة ال 18 للفريق في مباراة الإسماعيلي والتي سيعلنها جوزيه عقب التدريب الأخير للفريق اليوم والذي سيقام في الخامسة مساء لينتظم اللاعبون بعدها في معسكر مغلق حتي موعد المباراة غدا.. وينتظر ألا تشهد القائمة غياب أي من اللاعبين المؤثرين الآخرين حيث تكتمل القوة الضاربة بوجود كل من محمد أبوتريكة ومحمد بركات ومتعب وفلافيو وجيلبرتو وشادي محمد واسلام الشاطر وعماد النحاس وأحمد السيد وحسام عاشور وأنيس بوجلبان وغيرهم.
من ناحية أخري يترقب مسئولو الاهلي صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال اليومين المقبلين بشأن كل من عصام الحضري حارس مرمي الفريق الهارب إلي سويسرا وحسني عبدربه لاعب ستراسبورج الفرنسي والإسماعيلي حيث انتهت الفترة التي حددها الفيفا لكل منهما "3 اسابيع للحضري و6 أسابيع لعبدربه" قبل اعلان الموقف النهائي لكل منهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طوارئ أهلاوية..للقاء دراويش الإسماعيلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: