منتدانا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 جوزيه محتار قبل لقاء الاسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه محتار قبل لقاء الاسماعيلى   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:06 pm

استعد فريق الأهلي لكرة القدم بالقوة الضاربة لمواجهة الدراويش غداً في المباراة المرتقبة بينهما في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام الحاسمة رسميا لاحتفاظ الأهلي بالدرع للعام الرابع علي التوالي.
يقود فريق الأهلي نجومه من بداية اللقاء محمد أبوتريكة وعماد متعب الذي شفي من الاجهاد وفلافيو ومحمد بركات وأحمد فتحي الذين يمثلون القوة الضاربة حيث يسعي جوزيه المدير الفني لحسم المواجهة من البداية وحرص علي عدم تعليق النتيجة حتي نهاية اللقاء.
في الوقت نفسه ركز جوزيه خلال المران الأساسي علي التسديد تجاه المرمي من اماكن متفرقة أمام منطقة الجزاء باعتبارها سلاحه لتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث.
وشارك في التسديد علي المرمي خمسة لاعبين هم محمد أبوتريكة وجيلبرتو وعماد النحاس وعماد متعب وأحمد فتحي.
أجاد اللاعبون الخمسة في التسديد وجاءت معظمها كما يريدها جوزيه.
أما باقي اللاعبين فقد انتظموا في تدريبات مهارية بالكرة بهدف تخفيف الحمل التدريبي خوفا من اصابة أي لاعب بالاجهاد.
حيرة في الوسط
برغم تحديد جوزيه لعناصر القوة الضاربة ووضوح الصوة بالنسبة لخط الدفاع الذي سيقوده عماد النحاس ومعه أحمد السيد ومحمد سمير إلا أن جوزيه مازال حائراً بشأن خط الوسط حيث هناك اتجاه للعب بثلاثة لاعبين بهدف فرض مزيد من السيطرة الدفاعية علي منطقة الوسط وافساد هجمات الاسماعيلي من بدايتها وعدم وصولها من الأساس إلي مرمي الأهلي لتقليل الضغط الهجومي علي الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.
أما الاتجاه الثاني فهو اللعب كالمعتاد بمحوري ارتكاز وهما حسام عاشور وأحمد فتحي واللعب بالطريقة المعتادة.
من جهة أخري يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم ثم اعلان قائمة اللقاء بعد انتهائه والانتظام في المعسكر المغلق.
قام لاعبو الفريق بتقديم تهنئة حارة إلي النجم محمد أبوتريكة حيث رزق بمولودة جديدة سماها "رقية" ليصبح اللاعب الثاني بعد أنيس بوجلبان الذي يرزق بالابناء خلال الاسبوع الحالي حيث وضعت زوجة أنيس منذ أيام مولودها الأول محمد.
ومن المنتظر أن يكون هناك احتفال خاص بالثنائي أبوتريكة وبوجلبان في الملعب اثناء المباراة عند احراز أي هدف وذلك علي الطريقة البرازيلية.
من جانب اخر وافق حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة علي سفر الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إلي المانيا اليوم لحضور مؤتمر علمي دولي عن جراحة مناظير الركبة.
يعود إيهاب علي إلي القاهرة بعد غد لمتابعة حالة المصابين بالفريق قبل مباراة بلدية المحلة في الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري العام المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم.
أكد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أن الموافقة علي سفر الدكتور إيهاب علي باعتبار أن حضوره هذا المؤتمر سوف يكون اضافة جيدة في هذا المجال.
"اعتذار"
من جانب اخر اعتذر محمد عبدالوهاب عضو مجلس الادارة عن رئاسة بعثة فريق الكرة في جنوب افريقيا لملاقاة بلاتينيوم ستارز نظراً لرئاسته للجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات التي ينظمها النادي الأهلي اعتباراً من يوم 25 أبريل الجاري.
وفضل محمد عبدالوهاب البقاء بالقاهرة وعدم السفر لمتابعة كل الترتيبات الخاصة بالبطولة لحظة بلحظة ولتذليل أية عقبات طارئة لاسيما وأن هناك حرصاً شديداً من قبل اللجنة علي انجاحها وخروجها بصورة أكثر من مشرفة كما هو معتاد دائماً في البطولات التي ينظمها الأهلي.
سيرأس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا خالد الدرندلي عضو مجلس الادارة والمقرر سفرها إلي مدينة بريتوريا فجر 23 إبريل الجاري.
في الوقت نفسه تواصلت اجتماعات اللجنة العليا المنظمة للبطولة الافريقية للكرة الطائرة للسيدات لانهاء كل الترتيبات برئاسة محمد عبدالوهاب الذي أكد علي مشاركة تسعة أندية من مصر الأهلي والشمس بالاضافة الي الجزائر وكينيا وأوغندا وغانا والكاميرون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه محتار قبل لقاء الاسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: