الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وائل جمعه من قطر:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: وائل جمعه من قطر:   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:50 pm

اقتربت تجربة البلدوزر وائل جمعة مع السيلية القطري من الوصول الي محطتها النهائية وباتت الايام التي تفصل عودته الي بيته من جديد معدودات بعد ان قضي ستة اشهر معارا وكان مهددا بعدم العودة مرة اخري كما اشار البعض لكبر سنه واشياء اخري كثيرة تحفظت عليها ادارة الاهلي لولا التالق الاخير له في بطولة الامم الافريقية واستعادته. يستفدمنها الكثير سوي ماديا فقط ..لمستواه المعروف .. التقنا النجم المتأهب للعودة الي حضن الاهلي وسالناه عما الفترة المقبلة وهل يخشي استمرار انقلاب جوزيه عليه بعد عودته.. وائل كعادته رد علي كل الاسئلة بصراحة
* في البدايةپ متي ستعود للاهلي ..؟
عقدي ينتهي مع السيلية بنهاية كاس الامير في15مايو المقبلپپ وبعدها ساعود مباشرة للاهلي وهذه العودة ليست قراري لان عقدي لايزال ممتدا لمدة موسم قادم وكنت معارا للسيلية لمدة ستة شهور وقد انتهت الاعارة ومن الطبيعي ان عودة مرة اخري للاهلي الا اذا حدث شيئا عكس ذلك .
*ماهو هذا الشئ ..؟
ان تطلب ادارة السيلية استمراري مع الفريق وتوافق ادارة الاهلي علي ذلك.
*الم تطلب ادارة السيلية استمرارك مع الفريق ..؟
حتي الان لم يحدث هذا ولا يوجد اي شئ رسمي .
* وماهو تقييمك لتجرتك حتي الان مع الفريق القطري..؟
التجربة جيدة جدا واستفدت منها الكثير كما انني قدمت مستوي جيد واشاد الكثيرون بي خلال وجودي مع الفريق.
* كيف والفريق كان يصارع الهبوط حتي اخر مباراة..؟
فريق السيلية من الفرق الكبيرة صاحبت التاريخ في دوري القطري لكنه كان يمر بظروف طبيعية منذ بداية الموسم وكان مهددا بالهبوط الي الدرجة الثانية وهذا هو الهدف الاساسي الذي تعاقدت معي ادارة النادي من اجله وتحقق بالفعل ولم يهبط الفريق .
*وماذا عن ارتباطاتك المتبقية مع الفريق..؟
يتبقي لنا المشاركة فقط في كاس امير قطرپوهي البطولة الثالثة بعد الدوري وكاس ولي العهد الذي يشارك فيه اصاحب المراكز الاربعة في الدوري فقط .
*وهلپالسيلية قادر علي الفوز بهذه البطولة ..؟
كل شئ وارد جداپپفلا يوجد مستحيل في كرة القدم ورغم صعوبة طريق السيليلة الذي اوقعت فيه القرعة في حالة تخطي المرحلة الثانيةپمن البطولة باللعب مع الاهليپثم ام صلال والسد فان المفاجات ممكنةپمثلما هوپالحال في مباريات الكئوس.
*وائل من نادي البطولات الي نادي يصارع الهبوط ...؟
أنا أتمني أن أفعل شئ للسيلية ومثلما تلعب مع ناديپكبير وتفوز ببطولات فان الوضعپربما لايختلف كثيرا مع اللعب مع نادي صغير يصارع الهبوط فالضغوط موجودة والجهد يكون اكبر والحمد لله الناس في السيلية يقدرون مجهودي جيدا وهم سعيدين جدا بوجودي مع الفريق وانا ايضا وانا لم اقصر علي الاطلاق خلال تواجدي وللعلم لايوجد لاعب ¢يشيل ¢فريق وحده لكن يحدث العكس .
* لكنك لم تتمكن من علاج الاخطاء الدفاعية الكثيرة في الفريق ..؟
كما ذكرت لكمن قبل ان الفريق ليس لاعب واحد وانما 11 لاعب داخل المستطيل الاخضربالاضافة الي البدلاء وفي الفترة الاخيرة وبعد مشاركتي مع الفريق في البطولة الافريقية تعرض النادي لظروف صعبةپبغياب اكثر لاعب من الاساسيين واصابة مهاجم الفريق وهدافه عبد الله سيسي لاصابة ابعدته عن صفوف الفريق ...والمباريات التي كنا نخسرها كانت باخطاء او هفوات دفاعية وبفارق قليل من الاهداف امام اقوي فرق البطولة مثل السد 1/صفر او الغرافة 2/1 .
* البعض يري انك فشلت مع السيلية مارايك ...؟
لست فاشلا وتجربتي مع السيلية ناجحة بشهادة الجميعپ.
*وماذا استفدت منها ..؟
بصراحة استفدت كثيرا من احترافي في قطر فقد أخذت تجربة اللعب في دولة ثانية خارج مصر حتي ولو كانت في دولة عربية وتعلمت منها كيفية التعامل بصفة المحترف وخضت ايضا تجربةالغربة الصعبة التي انا سعيد بها جدا وتمني ان استكملها ولو القرار في يدي لقررت الاستمرار في قطر .
* وهل ¢الغربة ¢احد دوافعك للعودة ..؟
لا علي الاطلاق فوجود اولادي معي لم يجعلني اشعر بالغربة نهائيا وهذا الاحساس لم يتملكني طوال وجودهم معي .
* وائل ماذا عن تجربة الاحتراف هل لاتزال تفكر فيها ..؟
الاحتراف في اوروبا وتحديدا انجلتراوفرنسا يبقي احد اهم الاحلامالتي لاتزال تشغل بال وائل جمعة حتي الان لكنها مشروع مؤجل لأن الظروف حاليا لاتسمح بذلك وعموما عندما يكون لي نصيب او مقدر لي ساحترف وكل شئ بأوانه .
* لكن الا تعتقد ان عامل السن قد يقف عائقا امامك..؟
العطاء في كرة القدم لايقترن بالسن علي الاطلاق بدليل لاعبين كثيرين اخرهم حسام حسن وانا ابذل قصاري جهدي داخل المستطيل الاخضر واري انني لاازال قادرا علي العطاء وعندما اري نفسي غير ذلك ساعلن اعتزالي علي الفور .
* ماهي حكاية العروض الاوروبية التي تلقيتها بعد البطولة الافريقية ...؟
بعد البطولة الافريقية لم تصلني اي عروض رسمية سوي عرض واحدمن نادي واتفورد احد اندية الدرجة الاولي ولم تكتمل المفاوضات بعد ذلك لطلب الاهليپتاجيل العرض حتي انتهاء اعارتي للسيلية پومن بعده لم تتعد العروض مجرد اتصالات شفهية وكلام جرايد .
* ألا تخشي بعد عودتك للاهلي من استمرار انقلاب جوزية ضدك ..؟
جوزيهپلم ينقلب ضدي في البداية حتي ستمر انقلابه بعد ذلك وعموما انا لست صغير السن واثق تماما في قدراتي وامكانياتي .
* وماهي طبيعة علاقتك بمستر مانويل ..؟
علاقة عادية كأي لاعب بمدربه وان كان مستر مانويل يحترمني ويقدرني جيدا وهو من أكثر الاشخاص الذين كانوا يحرصون علي الاتصال بي خلال تواجدي في قطر وكان اخرها بعد مباراة الارجنتين وهي ليست علاقة شخصية وانا علاقة ملعب بشكل احترافي فهو يريد ان يستفيد مني لمصلحة الفريق وانا اسعي للتعلم منه علي الجانب الاخر .
* وهل طلب منك العودة للأهلي ..؟
نعم هو الذي طلبني بالعودة مرة اخري لصفوف القلعة الحمراء .
* كيف تري فرصة الاهلي في المنافسة علي البطولات القادمة ...؟
الاهلي نادي بطولات ويبقي دائما مرشحا بقوة للمنافسة ومطالب امام جماهيره بالفوز باي بطولة يشارك فيها وهذه مسئولية كبيرة للغاية ..لكن مع وجود المجموعة الحالية من النجوم بخبراتهم الكبيرة الفريق سيبقي دائما علي منصات التتويج والفوز باي بطولة .
* مارايك في صفقة انضمام احمد حسن للفريق ..؟
احمد حسن لاعب كبير ويمثل اضافة قوية لاي فريق يلعب له وقد سعدت جدا بانضمامه للاهلي وقمت بالاتصال به وتهنئته خلال مباراة الارجنتين واتمني له التوفيق .
* وماتعليقك علي مافعله الحضري ..؟
اولا تجربة الاحتراف شئ جيد لاي لاعب لكن يجب اختيار التوقيت المناسب وهو مالم يفعله الحضري لكن مهما كانت مبرراته علي الجميع الا ينسوا قيمته الكبيرة وعطاؤه مع النادي والمنتخب .
* الا تري انه اخطا ..؟
سواء كان فهو وحده الذي يتحمل تبعية قراره سواء اخطا ام كان علي صواب وانا اتمني له التوفيق ايضا لانه حارس جيد وصديق عزيز .
* اخيرا ماذا كان يمثل لك الفوز بالبطولة الافريقية ..؟
البطولة الافريقية كانت تحد شخصي لي فبعد رحيلي من الاهلي تناثرت الشائعات والاقاويل ضدي وردد البعض انني انتهيت كرويا لكن الحمدلله اثبت عكس ذلك وعادت لي الثقة بنفسي من جديد وانا اشكر المعلم حسن شحاته لانه معلم كبير بالفعل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وائل جمعه من قطر:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: