الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 8 أغسطس.. بداية الموسم الجديد للممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: 8 أغسطس.. بداية الموسم الجديد للممتاز   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:40 pm

وافق المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم علي التصور الذي قدمه الكابتن محمود الجوهري المدير التنفيذي للاتحاد والخاص ببدء مسابقة الدوري العام للموسم الجديد يوم 8 أغسطس المقبل وحدد التصور بإقامة المباريات يومي الجمعة والسبت أسبوعياً علي بأن تكون المباريات المؤجلة بسبب اللقاءات الأفريقية والعربية للأندية يوم الثلاثاء أسبوعياً.
نال هذا التصور إعجاب أعضاء المكتب التنفيذي برئاسة سمير زاهر وبحضور أحمد شاكر أمين الصندوق وأيمن يونس وحازم الهواري عضوي المجلس وسيتم اعتماد التوصية في اجتماع مجلس الإدارة القادم وبعد ذلك تدخل حيز التنفيذ بواسطة لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت.
صرح الكابتن أيمن يونس عضو المجلس أن ما قدمه الجوهري يعتبر إضافة جديدة للكرة المصرية حيث سيتيح الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لمتابعة مباريات أنديتها فضلاً عن أنه سيكون أكثر انتظاماً.
قال إن الفائدة ستكون أكثر للمنتخب الوطني خاصة أن موعد بداية الدوري يتطابق مع رغبة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة حيث طلب أن تلعب الأندية 4 مباريات من الدوري الجديد قبل أن يتجمع المنتخب لمباراة العودة أمام الكونغو وذلك حتي يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم.
علي جانب آخر بدأ الكابتن محمود الجوهري ترشيح الأجهزة الفنية لمنتخبات المناطق الست التي سيتم تشكيلها حيث تجري منافسات لهذه المناطق طوال العام وذلك من أجل اختيار منتخبات علي أعلي مستوي لقطاعات الناشئين المختلفة وسيقوم اتحاد كرة القدم بدفع مرتبات الأجهزة الفنية للمناطق وسيتم إعلان الجداول الخاصة بهذه المسابقات واللائحة والحوافز خلال الأيام القادمة.
أكد الكابتن أحمد شاكر أمين الصندوق أنه لن يتولي أي عمل تنفيذي داخل اتحاد الكرة أو غيره خلال الدورة القادمة ونفي تماماً ما تردد بأنه سيتولي منصب المدير المالي للاتحاد.
قال أعشق العمل التطوعي ومن غير المعقول أن أكون أميناً للصندوق لأكبر اتحاد في الشرق الأوسط ثم أتحول في يوم وليلة إلي مدير مالي.
من جانبه أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب أن الجهاز الفني في انتظار رد الفيفا بشأن اختيار ملعب الإسكندرية لاستضافة مباراة منتخبنا مع الكونغو في أول يونيو.
قال إنه تمت مخاطبة ستاد القاهرة في محاولة لتجهيزه قبل المباراة حيث إنه الملعب الأساسي للمنتخب.
أضاف: ما يهمنا هو وجود ملعب ذي أرضية جيدة لأن لاعبينا لا يستطيعون الأداء جيداً في الملاعب السيئة مشيراً إلي أن ظروف المنتخب في أمم غانا الماضية كانت في صالحنا حيث لعبنا علي أفضل الملاعب هناك كذلك قدم لاعبونا أفضل ما لديهم.
أشار غريب إلي أن الجهاز الفني في اجتماعات متواصلة من أجل إنهاء ترتيبات المباريات القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8 أغسطس.. بداية الموسم الجديد للممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: