الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في المربع الذهبي .. عربياً:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: في المربع الذهبي .. عربياً:   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:36 pm

في مواجهة عربية خالصة.. يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال العرب باستاد جهاز الرياضة العسكري.. تقام المباراة في السابعة مساء.. وتعتبر مباراة اليوم مصيرية لكلا الفريقين حيث يسعي من خلالها الفريقان إلي حجز بطاقة التأهل للنهائي العربي دون الانتظار للقاء العودة.. يدير لقاء اليوم طاقم الحكام الاماراتي ويتكون من محمد عمر ويعاونه صالح المرزوقي ومحمد جلاف والرابع محمد حنين ويراقبها الكابتن عبدالحميد محمد "الكويتي" ومراقب الحكام العميد فاروق بوظو "الاماراتي".
قرر نادي الطلائع فتح أبواب ملعب جهاز الرياضة العسكري أمام الجماهير في المباراة وناشدت ادارة النادي الجماهير المصرية بمختلف ميولها بضرورة حضور المباراة لمؤازرة اللاعبين واعطائهم دفعة نحو تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف قبل لقاء الإياب الذي سيقام بعد أسبوعين في الجزائروقد شاهد الجهاز الفني تسجيلاً لبعض مباريات بطل الجزائر خاصة مع الرجاء المغربي في البطولة.
من ناحية أخري.. فرض الفرنسي سيموندي برنر المدير الفني لوفاق سطيف سياجا من السرية علي التدريب الأساسي له أمس خوفا من وجود أحد أفراد الجهاز الفني للطلائع في المران ووضح من خلال المران اهتمام المدير الفني باللعب من علي الأجناب والهجمات المرتدة السريعة عن طريق لاعبيه زكريا زروالي وسيدي بيه وبن شعيرة وراحو وبن شادي.. كما اهتم الجهاز الفني بتحفيظ لاعبيه التسديد من خارج منطقة الجزاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في المربع الذهبي .. عربياً:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: