الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أمير يطلب المشاركة .. وجوزيه يرفض المجازفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: أمير يطلب المشاركة .. وجوزيه يرفض المجازفة   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:35 pm

طلب أمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي من الجهاز الفني للفريق ان يسمح له بالمشاركة في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي بعد غد الخميس في الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز مؤكداً تحسن حالته بعد الاصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام بتروجيت يوم الخميس الماضي.
لكن الجهاز الفني اقنع أمير بأنه لا يمكن المجازفة به نظراً لأهميته بالنسبة للفريق خاصة وأنه أصبح من العناصر المؤثرة التي يلقي عليها الجهاز الفني أملاً كبيراً في بطولة دوري أبطال افريقيا ولذلك لابد من تجهيزه علي الوجه الأكمل قبل لقاء بلاتينيوم ستارز المقرر للفريق بعد عشرة أيام في بريتوريا بجنوب أفريقيا في ذهاب الدور الثاني "دور الستة عشر" للبطولة الافريقية.
رغم ذلك يواظب أمير علي اجراء التدريبات التأهيلية علي فترتين يوميا متمسكاً بأمل اللحاق بالمباراة والتي تمثل أفضل استعداد له قبل لقاء بلاتينيوم.. وحرص أمير علي مساندة زميله أحمد عادل عبدالمنعم الذي ينتظر ان يحرس مرمي الفريق في مباراة الاسماعيلي.
كذلك انتظم عماد متعب مهاجم الفريق في برنامج تأهيلي مكثف بداية من أمس لتجهيزه لمباراة الاسماعيلي.. كان متعب قد اشتكي من حالة اجهاد عامة عقب مباراة بتروجيت الأخيرة وفضل الجهاز الطبي راحته خلال يومي السبت والاحد وأدي خلالهما تدريبات خفيفة في الجمانزيوم فقط. وأكد الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق ان حالة متعب مطمئنة للغاية ولا توجد أي مشاكل بشأن مشاركته في مباراة الاسماعيلي.
وأضاف ان متعب تخلص نسبيا من حالة الاجهاد التي كان يشعر بها وكان مقرراً مشاركته في التدريبات أمس ولكن الجهاز الفني والطبي فضل انتظامه في برنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من أجل استعادة لياقته البدنية.
يأتي ذلك في الوقت الذي واصل فيه الفريق استعداداته المكثفة لمباراة الاسماعيلي.. وبدأ الجهاز الفني في تخفيف الحمل التدريبي أمس من أجل عدم ارهاق اللاعبين بعدما ركز الجهاز الفني علي الجانب البدني خلال يومي السبت والاحد.. وحرص الجهاز الفني علي التركيز علي النواحي الفنية خلال التدريبات الجماعية التي جرت صباح أمس والتي اشتملت علي الجري الخفيف حول الملعب ثم قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين شارك في تقسيمة استمرت لمدة 30 دقيقة طلب خلالها مانويل جوزيه المدير الفني من اللاعبين اللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الكرة من الخلف للأمام.. وتألق في التدريبات عدد كبير من اللاعبين ومنهم محمد أبوتريكة وفلافيو واسلام الشاطر.
كما انتظم التونسي انيس بوجلبان في تدريبات فريقه الجماعية أمس بعد عودته من تونس مساء أمس الأول الاحد حيث سافر عقب مباراة الأهلي وبتروجيت الأخيرة من أجل الاطمئنان علي أسرته بعدما رزق بمولوده الأول.. وقدم لاعبو الأهلي التهنئة لبوجلبان بمناسبة قدوم مولوده الأول.
أكد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة ان الأهلي يستعد بجدية لمباراة الاسماعيلي وهناك برنامج خاص لتلك المباراة.. وأشار البدري إلي ان الجهاز الفني حصل علي تسجيلات لمباريات الاسماعيلي الأخيرة من أجل دراسة المنافس جيدا لوضع الخطة المناسبة لمواجهه خاصة وأن مباريات الفريقين معا دائماً ما تشهد ندية واثارة لرغبة الطرفين في الفوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمير يطلب المشاركة .. وجوزيه يرفض المجازفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: