الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسمنت السويس طامع في "كرم" الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد فوده
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 253
العمر : 30
رقم العضويه : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: أسمنت السويس طامع في "كرم" الزمالك   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:27 pm

كعادته في المواسم الأخيرة أصبح الزمالك يمثل طوق النجاة للفرق التي تصارع على الهروب من دوامة الهبوط، وكما فعلها المصري واستفاد من "كرم" أبناء القلعة البيضاء في الحصول على 3 نقاط قد تكون كفيلة ببقاء الفريق البورسعيدي في الدوري الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط هذا الموسم، يسعى اسمنت السويس إلي استغلال هذا "الكرم" في تحقيق نتيجة ايجابية قد تكون بمثابة نقطة تحول للفريق الأسمنتي خلال الموسم الجاري .

ويسعى أبناء الغريب إلي تحقيق ما سبق وحققه أبناء المدينة الباسلةفي الأسبوع الماضي بالفوز على الزمالك مستغلين حالة " التوهان واللامبالاة " التي عود لاعبو الزمالك جماهيرهم عليها في المواسم الأخيرة.

ويكفل فوز اسمنت السويس على الزمالك – في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز والتي يستضيفها إستاد السويس الرياضي- للفريق الأسمنتي القفز من قاع الجدول إلى المركز الـ11 حيث يملك الأسمنت 20 نقطة مساويا المصرية للاتصالات والبلدية، وعلى بعد نقطتين من الترسانة والاتحاد السكندري.

وما يجعل أحلام أبناء الغريب مشروعة – إلي جانب المستوى المتواضع لمعظم لاعبي الزمالك- هو دخول الزمالك اللقاء في غياب حفنة من لاعبيه الأساسيين حيث يغيب عن الفريق الأبيض كلا من مصطفي جعفر ومحمد ابوالعلا وعبدالحليم علي واحمد عبد الرؤوف للإيقاف وعمرو زكي وبشير التابعي وكريم ذكري ووسام العابدي للإصابة.

في المقابل يسعى الزمالك- حسب تصريحات مسئوليه- إلى خروج من كبوة الخسارة الأخيرة أمام المصري والتراجع في جدول المسابقة إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة بالتساوي مع حرس الحدود بعد الفوز الأخير على عزل المحلة.

حيث يأمل الفريق الأبيض إلى الدخول من جديد في المنافسة على المركز الثاني بعد أن تأخر بثلاث نقاط عن الاسماعيلي و طلائع الجيش قبل أربع جولات من نهاية البطولة بسبب الخسارة من المصري.

ويرتكن الزمالك على عودة لاعبيه محمود عبد الرزازق "شيكابالا" وجمال حمزة بعد غيابهم عن مباراة المصري وذلك في ظل نقص كبير يعانيه خط هجوم الفريق الأبيض بسبب غياب كلا من وعمرو زكي ومصطفي جعفر وعبدالحليم علي.

وتأتي المباراة بعد إعلان حازم إمام قائد الفريق الأبيض أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع كرة القدم بعدما تسبب تراجع نتائج الفريق في حالة نفسية سيئة له، حسبما صرح إمام.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول وأقيمت في القاهرة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بعد أن كان اسمنت السويس متقدما بهدف قبل أن يسجل بشير التابعي هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسمنت السويس طامع في "كرم" الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدانا :: المنتدي الرياضي :: منتدي الكوره-
انتقل الى: